سياسات وقوانين النزاهة الأكاديمية

يلتزم المتدرب/ المتدربة بأنظمة وتعليمات المنشأة التدريبية التالية:

  1. يتحمل المتدرب/ المتدربة صحة البيانات التي يقدمها للمركز.
  2. يلتزم المتدرب/ة بموعد ووقت عقد البرنامج التدريبي الذي تم تحديده من قبل المنشأة التدريبية.
  3. يلتزم المتدرب/ة بحضور مدة أيام البرنامج التدريبي كاملة وبشكل متواصل غير متقطع , وفي حال الغياب بدون عذر بخطاب رسمي يحسب عليه غياب.
  4. يلتزم المتدرب/ة بتقديم معلومات الهوية الصحيحة وتكون سارية الصلاحية ويتحمل المسؤولية في حال تقديم معلومات خاطئة.
  5. يجب على المتدرب/ة تعبئة نموذج التسجيل المرسل عبر البريد الالكتروني الخاص به وتقديم معلومات صحيحة وفي حال تقديم معلومات خاطئة يتحمل المسؤلية كاملة.
  6. الالتزام بالسلوك المهني والأخلاقي مع المدرب وزملائه المتدربين أثناء الدورة , وفي حال حدوث خلاف لا قدر الله الرجاء التواصل مباشرة مع إدارة المركز على الرقم 0555028015.
  7. في حال كانت الدورة عن بعد (عبر المنصة الافتراضية) فإن عدد الساعات اليومية لعقد البرنامج التدريبي لايتجاوز 3 ساعات يوميا ومازاد عن ذلك يكون اخياري للمتدرب خارج المنصة الافتراضية عبارة عن ورش عمل وواجبات وتمارين منزلية.
  8. لا يمنح المتدرب شهادة حضور في حال تجاوز عدد ايام الغياب اكثر من 25% من مدة الدورة.
  9. يحق للمنشأة التدريبة تأجيل أو تقديم موعد البرنامج التدريبي في حال كان اجمالي عدد المتدربين في الدورة الواحدة اقل من 15 متدرب.
  10. يجب على المتدرب/ة إثبات عملية سداد رسوم البرنامج التدريبي عن طريق إرسال ايصال عملية التحويل او الدفع الى الايميل التالي:

info@rekaz.edu.sa مع توضيح اسم المتدرب وإسم من قام بعملية التحويل/ الدفع في حال لم يكن المتدرب/ة نفسة/ها.

  1. المبلغ المدفوع غير قابل للإسترداد.
  2. في حال كانت الدورة عن بعد (عبر المنصة الافتراضية) فيجب على كل متدرب/ة التأكد من توفر وسلامة عمل شبكة الإنترنت وأجهزة الحاسب أو الاب توب أو جهاز الموبايل/ الهاتف المحمول الخاص به/ها أثناء تنفيذ الدورة.
  3. طباعة واستلام والشهادات يكون بعد الإنتهاء من الدورة بيوم عمل واحد وعلى كل متدرب/ة التسجيل والدخول الى الحساب الخاص به في منصة منار عبر الربط التالي: منار (mnar.sa)

    مركز ركاز الخليج للتدريب
    المملكة العربية السعودية
    جدة حي المروة 6 شارع حراء
    الرمز البريدي 23544 ص.ب. 8777

    البريد الاليكتروني :  info@rekaz.edu.sa